الفيحاء يستضيف الطائي في مواجهة هامة وقوية اليوم بدوري روشن 

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان لمشاهدة مباراة الفيحاء والطائي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس 25 أبريل 2024، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، حيث ستكون مواجهة من العيار الثقيل بين فريقين كلاهما يسعى إلى حصد الثلاث نقاط من أجل تعديل ترتيبه في جدول الدوري.

موعد مباراة الفيحاء والطائي 

يستضيف الفيحاء نظيره الطائي، على ملعب ” استاد مدينة المجمعة الرياضية”، اليوم الخميس 25 أبريل 2024، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والطائي 

تنقل مواجهة الفيحاء أمام نظيره الطائي، اليوم الخميس في دوري روشن السعودي عبر القنوات الرياضية السعودية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” خالد المديفر”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” عبد العزيز الزيد”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” خالد المديفر”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الفيحاء هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار،حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي يساعده على استكمال منافسات البطولة بشكل قوي، واليوم اللقاء سيكون على أرضه لذلك فلابد من الظهور بشكل مشرف وتحقيق الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد الطائي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة خارج ملعبه، كما أنه لن يتخلى عن تحقيق الثلاث نقاط، حتي يتمكن من الابتعاد عن دائرة الهبوط، ويضمن التواجد في مركز جيد بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الفيحاء في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 35 نقطة، حيث خاض حتى الآن  28 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، فيما يأتي الطائي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 28 مباراة فاز في 7 مباريات، وتعادل في 5، وخسر في 16 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *