موعد مباراة الرياض أمام الطائي اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة لها

تستعد جماهير الدوري السعودي في الوطن العربي لمشاهدة مباراة الرياض والطائي، التي سوف تنطلق بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن يستمتع الجمهور بمنافسة قوية ومثيرة، في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط، حيث يرغب كلاهما في إنقاذ نفسه من خطر الهبوط لدوري القسم الثاني.

موعد مباراة الرياض والطائي 

يستضيف الرياض نظيره الطائي، اليوم الجمعة 19 ابريل 2024، على ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الرياض والطائي 

تنقل مباراة الرياض أمام نظيره الطائي اليوم في دوري روشن عبر القنوات الرياضية السعودية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 2 بصوت المعلق ” محمد حسين”.
  • قناة SSC Extra SD2 بصوت المعلق ” فهد عريشي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” محمد حسين”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الرياض هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره ورد اعتباره بعدما تلقي الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم هو يخوض المواجهة على أرضه وهذا ما يدعمه ويزيد من ثقته وقدرته على تحقيق الانتصار.

وفي الناحية الأخرى يدرك الطائي أن لقاء اليوم لن يكون سهلاً، لذلك فإنه يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حتى يرفع مركزه في جدول ترتيب الدوري ويبتعد عن دائرة الهبوط في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، بينما خسر في 14 مباراة، فيما يقع الطائي في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 27 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، فيما خسر في 16 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الطائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *