موعد نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي بين النهضة والعهد والقنوات الناقلة 

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي انطلاق مباراة نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي بين النهضة والعهد، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الثلاثاء، والتي ستكون مواجهة نارية بين فريقين قويين كلاهما لن يتخلى عن تحقيق الانتصار من أجل العبور لنهائي البطولة من أجل استكمال المنافسة على اللقب، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب انطلاق هذه المواجهة لمعرفة من يمكنه حصد تذكرة العبور للنهائي.

موعد مباراة نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 

يستقبل ملعب ” مجمع السلطان قابوس الرياضي” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كل من النهضة العماني ونظيره العهد اللبناني، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

القنوات الناقلة لمباراة النهضة والعهد اليوم 

تنقل مباراة نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي بين النهضة ونظيره العهد اليوم عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC 2 بصوت المعلق ” باسم الزير”.
  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” عبد العزيز السبر”.
  • قناة الرابعة + 2  بصوت المعلق ” حسام الوائلي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد منتخب النهضة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث لابديل أمامه اليوم سوى تحقيق الفوز، من أجل ضمان التأهل لدور النهائي من البطولة بعدما خاض شوطا طويلا وقويا خلال منافسات البطولة، واليوم المواجهة ستكون على أرضه ولابد من الخروج بشكل مشرف، ويرد اعتباره بعدما خسر في لقاء الدور الماضي خارج الديار.

وفي المقابل يرغب العهد اللبناني في تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء، بعدما حقق الفوز على أرضه خلال لقاء الذهاب، واليوم المواجهة تختلف حيث أن يخوض خارج أرضه مما يصعب من مهمة الفوز ولكن لابد له من الاستعداد القوي من أجل عبور هذا الدور وحجز مكاناً له في نهائي البطولة.

كيف تأهل الفريقين لدور نصف النهائي 

تمكن النهضة من حجز مكانه في هذا الدور بعدما حقق الفوز في ربع النهائي على الرفاع البحريني بثلاثية مقابل هدف، فيما استطاع العهد اللبناني أن يحصد تذكرة العبور لهذا الدور بعدما نجح في الانتصار على نظيره الكهرباء العراقي بهدف مقابل لا شيء في ربع نهائي البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *