مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين شيفيلد و بيرنلي اليوم في الدوري الانجليزي 

في لقاء مؤجل سوف تنطلق مباراة شيفيلد و بيرنلي، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الانجليزي، وتعتبر هذه المباراة الحصول فيها علي الثلاث نقاط أهم من كل شيء حيث ستكون الثلاث نقاط مهمة لكلا الفريقين، من أجل تحسين موقفهما في الدوري وأيضا الابتعاد عن ثلاثي الهبوط، لذلك فإن الجماهير المشجعة البريميرليج تتحمس بشكل كبير للاستمتاع بهذه المباراة القوية.

موعد مباراة شيفيلد وبيرنلي 

يستضيف شيفيلد نظيره بيرنلي، اليوم السبت 20 أبريل 2024، على ملعب “بارامول لين”، على أن  تنطلق  أحداث هذا اللقاء  في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports Extra 2  بصوت المعلق ” منتصر الأزهري”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

تستعد كتيبة المدرب كريس وايلدر لمواجهة الخصم بكل قوة وتركيز، حيث يسعى لقيادة فريقه للفوز  بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، وذلك  من أجل تحسين موقفه في الدوري والخروج من ثلاثي الخطر، لكي يتفادى الهبوط، كما يدرك أيضا خطورة مواجهة المنافس وذلك بعدما تجرع مرارة الهزيمة على يده  خارج الديار بخماسية نظيفة.

وعلي الجانب الآخر يستعد نادي بيرنلي تحت قيادة المدرب فينسنت كومباني لملاقاة نظيره  في مباراة مهمة جداً له، حتى يستطيع الخروج بعيد عن ثلاثي الهبوط كما يسعى المدرب لتقديم مباراة قوية لإرهاق الخصم والخروج بنتيجة الانتصار بشكل مشرف خارج ملعبه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

خاض نادي شيفيلد (32) مباراة حتى الأن، فاز في (3) مباريات، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (22) مباراة، ليحقق بذلك (16) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري الانجليزي ويتذيل الترتيب.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي بيرنلي (33) مباراة، فاز في (4) مباريات، وتعادل في (8) مباريات، وخسر في (21) مباراة، ليحقق (20) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق (4) نقاط عن نادي شيفيلد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *