موعد مباراة لوتون تاون وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها  

سيحتضن ملعب كينلورث رود مباراة لوتون تاون و برينتفورد، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأتي هذه المباراة تحت عنوان تحسين الموقف في ترتيب الدوري، حيث يسعى من خلالها كل فريق في البقاء في البريميرليج هذا الموسم، لذلك من المتوقع أن يستمتع الجمهور بمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين فريقين لديهما نفس الدافع تجاه الفوز، ولذلك ستكون مباراة ممتعة ومثيرة.

موعد مباراة لوتون تاون وبرينتفورد 

ستقام مباراة لوتون تاون أمام برينتفورد، على ملعب “كينلورث رود”، اليوم السبت 20 أبريل 2024، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” حسن العيدروس”.

إستعدادات الفريقين للمباراة

يستعد المدرب روب ادواردز لقيادة ناديه لملاقاة نظيره والدخول في صراع كروي، وذلك من أجل تحقيق الفوز ورفع راية الفريق والحصول علي الثلاث نقاط، والتي سوف تكون مهمة جداً لفريقه من أجل تحسين ترتيبه في الدوري والبقاء هذا الموسم وحل الأزمات في الموسم القادم، كما يريد أيضاً أن يأخذ بالثأر بعدما خسر خارج الديار بثلاثة أهداف لهدف.

تستعد كتيبة المدرب توماس فرانك إستعداداً علي قدم وساق من أجل مواجهة  الخصم في مباراة محتدمة بين الفريقين، حيث يسعى المدرب توماس فرانك في استغلال أي خطأ يمكنه من هذا الشباك، إلا أنه يدرك خطورة المنافس خاصة أن المباراة علي أرضه ووسط جماهيره .

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي لوتون تاون (33) مباراة حتى الأن، فاز في (6) مباريات، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (20) مباراة، ليحقق 25 نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلي الجانب الآخر خاض نادي برينتفورد (33) مباراة أيضاًحتي الأن، فاز في (8) مباريات، وتعادل في (8) مباريات، وخسر في (17) مباراة ليحقق (32) نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.  

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *