موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير المارد الأحمر في كل مكان لحضور مباراة الأهلي وإنبي، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة قوية يرغب من خلالها الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة الأهلي الذي يرغب في العودة بقوة للمنافسة على الصدارة كما بدأ الموسم.

موعد مباراة الأهلي وإنبي 

يستضيف الأهلي نظيره إنبي، اليوم الإثنين 8 إبريل 2024، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، على أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sport 1.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، من أجل مواصلة التألق في مسابقة الدوري الممتاز، والتي يرغب في حصد لقبها خلال هذا الموسم، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً، خاصة أن الخصم لديه من الثقة ما يجعله يفوز في اللقاء، ويسعى المارد الأحمر لمصالحة الجماهير بعدما تلقى الهزيمة في مباراة الجولة الماضية أمام البنك الأهلى، لذلك يستعد للمباراة بكل قوة لحسم نتيجة الفوز.

وفي المقابل يستعد إنبي للمباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، إلا أنه يسعى لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي ويستمر في المنافسة بقوة في المسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

يحتل إنبي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، حيث خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في 5 مباريات، بينما يأتي الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 8 مباريات، فاز في 5  مباريات، وتعادل في مباراتين، بينما خسر في مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *