موعد مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم بين كوفنتري ومانشستر يونايتد 

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان، انطلاق مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الأحد، بين كوفنتري ومانشستر يونايتد، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية بين كلا الفريقين في ظل البحث عن تذكرة العبور لدور النهائي من البطولة من أجل المنافسة على لقبها.

موعد مباراة نصف الاتحاد الإنجليزي 

تنطلق مواجهة من العيار الثقيل بين كوفنتري ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد 21 أبريل 2024، على ملعب ” ويمبلي”، على أن تنطلق المواجهة في الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” عامر الخوذيري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض كوفنتري هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز في ظل سعيه للمنافسة على اللقب، واليوم المنافسة لن تكون سهلة حيث أنه ينافس أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولذلك لابد من الاستعداد بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من حجز مكانه في النهائي.

وفي الناحية للأخرى يستعد مانشستر يونايتد لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث أنه لن يتخلى عن حصد لقب هذه البطولة، بعدما ضاعت آماله في منافسة على جميع الألقاب التي شارك بها، وخاصة أن يظهر بشكل سيء في منافسة الدوري ولذلك تبقى هذه البطولة لينافس على لقبها، والتي خاض بها مشوار قوي أمام أقوى الأندية المشاركة.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

تمكن كوفنتري من التأهل لهذا الدور بعدما حقق الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ربع النهائي، بينما نجح مانشستر يونايتد في حجز مكانه في هذا الدور بعدما حقق الانتصار على ليفربول برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *