مواجهة نارية تجمع بين العين والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي انطلاق مباراة العين والهلال، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وتتهافت جماهير الفريقين على حضور هذا اللقاء الناري من أجل الاستمتاع بالإثارة والمتعة الكروية التي من المتوقع أن تشهدها هذه المواجهة القوية، كما أن ملايين الج-ماهير المشجعة لكرة القدم سوف تقوم بمشاهدة اللقاء عبر شاشات التلفاز.

موعد مباراة العين والهلال 

يستضيف العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، على ملعب” استاد هزاع بن زايد”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال 

تنقل مواجهة العين أمام الهلال اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” فهد العتيبي”، ” محمد حسين”.
  • قناة bein Sport AFC بصوت المعلق” عصام الشوالي”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” عامر عبد الله”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” أحمد الطيب”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض العين هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز حيث أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه، وعليه أن يظهر بشكل قوي يليق بصاحب الأرض، ولكن يدرك مدى صعوبة اللقاء خاصة أنه أمام بطل النسخة الماضية من البطولة، ولذلك يستعد لمواجهته بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى الهلال عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء، حيث يرغب في ضمان مباراة العودة التي ستلعب على أرضه، واليوم المباراة خارج أرضه ولابد من الاستعداد لها بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من مواصلة المنافسة بقوة ناحية نهائي البطولة كالمعتاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *