القنوات الناقلة لمباراة قطر وأستراليا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة والمعلقين 

تنطلق مباراة قطر وأستراليا اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، وهي مواجهة منتظرة من قبل الكثير من الجماهير العاشقة لكرة القدم خاصة في الوطن العربي، للاستمتاع بالمنافسات القوية التي تشهدها هذه البطولة بين المنتخبات المشاركة، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق لقب البطولة.

موعد مباراة قطر وأستراليا اليوم 

يستقبل ملعب ” استاد جاسم بن حمد بنادي السد” مواجهة نارية تجمع بين كل من منتخب قطر ونظيره منتخب أستراليا، اليوم الأحد  21 أبريل 2024، على أن تنطلق هذه المواجهة في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأستراليا والمعلقين 

تنقل مباراة منتخب قطر أمام منتخب أستراليا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة، عبر شبكة القنوات العربية الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.
  • قناة SSC Sports HD1 بصوت المعلق ” أنيس السحباني”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” فهد عبد الرحمن”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” سمير المعيرفي”.
  • قناة الرابعة+2 بصوت المعلق ” عباس الزركاني”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب قطر هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في البطولة والسيطرة على القمة، للتأهل من دور المجموعات بالعلامة الكاملة، واليوم اللقاء لن يكون سهلا حيث أنه أيضا في مواجهة خصم لديه القدرة على تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط، ولذلك عليه الحذر والاستعداد الجيد.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب أستراليا لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة حيث يدرك أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولكنه أيضا لن يتخلى عن نتيجة الإنتصار من أجل الحفاظ على مكانه في جدول الترتيب، لاستكمال مشوار البطولة.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب قطر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حصدها من خلال اللعب في مباراتين، حقق الفوز في كلتا المباراتين، بينما يأتي منتخب أستراليا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث خاض مباراتين، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *