موعد ديربي ميلان وإنترميلان اليوم بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 

في الديربي الأشهر في ديربي الغضب في قمة الدوري الإيطالي وعلى ملعب سان سيرو ستنطلق مباراة ديربي ميلان وإنتر ميلان، والذي يعتبر من أفضل المباريات في تاريخ الساحرة المستديرة، ومن المقرر له أن ينطلق اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، ومن الأكيد سنشاهد مباراة قوية جداً من كلا الفريقين، في ظل الصراع الشديد بينهما على صدارة جدول الترتيب.

موعد ديربي ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة 

من المقرر أن ينطلق ديربي ميلان وإنتر ميلان، اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، علي ملعب “سان سيرو”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة ” مصر”،  والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في اطار مباريات الاسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الايطالي، وستقوم قناة AD SPORTS PREMIUM 1 بتغطية أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : فارس عوض.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

تستعد كتيبة المدرب ستيفان بيولي لمواجهة الإنتر  في إياب قمة الدوري الإيطالي، ويسعى بيولي إلي تقديم أقوى مبارياته و إستغلال كل نجومة وأسمائه لإرهاق دفاعات الخصم، ومن الأكيد أنه سيتوخي الحذر بعدما خسر في الذهاب بخماسية مقابل هدف ويريد أيضاً الفوز بالمباراة ورد الثأر والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري.

وعلي الناحية الأخري يستعد نادي إنتر ميلان تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي لمواجهة نظيره الأقوى، ويسعى إنزاجي إلي تحقيق الفوز لتأمين تربعه على الصدارة وعلى الرغم أن ملعب الخصم هو أيضا ملعبه، إلا أن الجماهير ستكون لصالحه ن وأنه هذا شئ مقلق للفريق ومدربه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الايطالي 

خاض نادي ميلان (32) مباراة حتى الأن، فاز في (21) مباراة، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (5) مباريات، ليحقق (69) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري أيضاً خاض نادي إنتر ميلان (32) مباراة حتى الأن، فاز في (26) مباراة، وتعادل في (5) مباريات، وخسر في مباراة وحيدة، ليحقق (83) نقطة من أصل (96) نقطة، لكي يحتل صدارة الدوري الإيطالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *