موعد انطلاق مباراة إشبيلية وريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها 

في ظل انطلاقات الجولة الثانية والثلاثين، سوف تنطلق مباراة إشبيلية وريال مايوركا، اليوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستكون مباراة محتدمة بين كلا الفريقين وسيتنافس كلا الفريقين من أجل الحصول على الفوز  وتحقيق الثلاث نقاط والتقدم أكثر في جدول الدوري.

موعد مباراة إشبيلية وريال مايوركا 

يلتقي إشبيلية مع نظيره ريال مايوركا، على ملعب ” هذه المباراة يوم الإثنين 22 أبريل 2024، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق ” جواد بدة”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي إشبيلية تحت قيادة المدرب كيكي فلوريس لمواجهة مايوركا، ويسعى لقيادة الفريق وتحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط، و التي ستحسن موقفة في ترتيب الدوري، ويسعى أيضاً لاستغلال عامل الأرض والجمهور من اجل الدخول سريعاً في أجواء المباراة.

وعلي الناحية الأخري تستعد كتيبة المدرب خافيير أجيري لملاقاة الخصم في مباراة قوية جداً، ويسعى  للحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، وهي الفوز بهدف دون مقابل ويريد أن يستغل أي أخطاء من أجل الوصول إلي مرمي الخصم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي إشبيلية (31) مباراة حتى الأن، فاز في (8) مباريات، وتعادل في (10) مباريات، وخسر في (13) مباراة، ليحقق (34) نقطة من أصل (93) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ريال مايوركا (31) مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في (6) مباريات، وتعادل في (13) مباراة، وخسر في (12) مباراة، ليحقق (31) نقطة من أصل (93) نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *