صرف رواتب المتقاعدين 1445 شهر أبريل خلال أيام ومؤسسة التقاعد تبشر بإيداع راتبين في أقل من 10 أيام

أعلنت مؤسسة التقاعد في وقت سابق عن توحيد موعد صرف رواتب المتقاعدين ليحصل متقاعدي النظامين المدني والعسكري على رواتبهم في نفس الموعد المحدد لصرف رواتب التقاعد لنظام التأمينات الاجتماعية، كذلك حددت الموعد الذي سيتم إيداع الراتب فيه هذا الشهر، وكذلك موعد الإيداع الشهر القادم وحقيقة صرف راتبين في أقل من 10 أيام.

موعد صرف رواتب المتقاعدين 1445 هذا الشهر

من جانبها حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر أبريل 2024 حيث يكون ذلك يوم الخميس الخامس والعشرين من شهر أبريل 2024 الموافق السادس عشر من شهر شوال 1445 وذلك بالنسبة للراتب الأول الذي سيتم إيداعه، ثم يتم إيداع الراتب الثاني المخصص لشهر مايو في اليوم الأول من شهر مايو 2024.

صرف راتبين في أقل من 10 أيام

بعد تغيير موعد صرف رواتب المتقاعدين 1445 ليكون في اليوم الأول من كل شهر ميلادي بدلاً من اليوم الخامس والعشرين من كل شهر، سيتم تنفيذ هذا النظام بداية من الشهر المقبل، وعليه سوف يحصل المتقاعدين على الرواتب في اليوم الأول من الشهر وبذلك سيتم إيداع راتبين لهم في أقل من 10 أيام.

موعد صرف رواتب التقاعد للتأمينات الاجتماعية

يختلف موعد صرف رواتب التقاعد للمشتركين في نظام التأمينات الاجتماعية عن الموعد المحدد للمشتركين في نظامي التقاعد المدني والعسكري، حيث يحصل المشتركين في نظام التأمينات الاجتماعية على الرواتب في اليوم الأول من شهر مايو 2024 وبذلك بدءًا من الشهر القادم سيتم إيداع الرواتب للجميع في موعد موحد.

وكانت وزارة الموارد البشرية قد اتخذت قرار توحيد وتغيير موعد صرف رواتب المتقاعدين لكي يحصلوا على الرواتب في بداية كل شهر وليس في نهايته ولكي يكون موعد الصرف لجميع المتقين موحد سواء المشتركين في التأمينات الاجتماعية أو المتقاعدين المدنيين والعسكريين ويكون ذلك في بداية كل شهر ميلادي ما لم يوافق اليوم الأول من الشهر موعد لإحدى الإجازات الرسمية أو عطلة نهاية الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *