” الأمل الأخير” الكويت في مواجهة مصيرية أمام ماليزيا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تنطلق اليوم مباراة الكويت وماليزيا ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي ستكون بمثابة ملحمة كروية، فهي تمثل الأمل الأخير لدى المنتخبين من أجل البقاء في البطولة وعدم الخروج منها، بعدما ظل كلاهما بدون رصيد من النقاط، لذلك لن يتخلى أي منهما عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط كاملة في جعبته.

موعد مباراة الكويت وماليزيا 

يستقبل ملعب ” استاد الجنوب” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الكويت و نظيره منتخب ماليزيا، اليوم الثلاثاء 23 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وماليزيا 

تنقل مباراة منتخب الكويت أمام نظيره منتخب ماليزيا، اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC 1 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.
  • قناة SSC Extra HD 2 بصوت المعلق” عبدالعزيز الزيد”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” أحمد الحوسني”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” أحمد المعمري”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب الكويت هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث لن يتخلى عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، وذلك بعدما خسر خلال اللقاءات الماضية، واليوم المواجهة تمثل الأمل الأخير له من أجل ضمان البقاء في البطولة، لذلك يستعد لها بشكل قوي من أجل تحقيق الفوز.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب ماليزيا مدى أهمية هذا اللقاء، وذلك لأنه حتى الآن لم يحقق أي نقاط في رصيده، وهذا ما يجعله يخوض هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز، وذلك لأن الخسارة تعني توديع البطولة، لذلك يستعد للمواجهة بكل ما لديه من قوة حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة 

يأتي منتخب ماليزيا في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، حيث خاض مباراتين لم يحقق الفوز في أي منهما، فيما يقع منتخب الكويت في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط أيضا بعدما خسر خلال المواجهتين الماضيتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *