“الدفاع المدني السعودي” يحذر من تطورات حالة الطقس اليوم الخميس في السعودية

المديرية العامة للدفاع المدني حذرت المواطنين من حالة الطقس اليوم الخميس في المملكة، وعملت على دعوة الجميع إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر، والبقاء قدر الإمكان في أماكن آمنة والابتعاد بشكل تام عن أماكن تجمُّع السيول، حيث تحرص دومًا على حفظ سلامة وأمن الجميع من تطورات الحالة الجوية، وفي ضوء ذلك نشير إلى أحدث ما تم توضيحه بشأن طقس المملكة خلال الساعات والأيام المقبلة.

حالة الطقس اليوم الخميس

أفاد أحدث تقرير بشأن طقس السعودية بوجود أمطار غزيرة على مكة والرياض، فقد أشارت منطقة مكة المكرمة إلى توقعات بسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة مع وجود تساقط للبرد تؤدي إلى جريان السيول، مع سرعة كبيرة في الرياح تتسبب في أثارة الأتربة والغبار.

وتؤثر تلك الحالة الجوية على منطقة العاصمة المقدسة وجدة وطائف ورابغ والطائف وأضم وغيرهم، وبالتزامن مع ذلك تم التنويه على استمرار سقوط الأمطار على مدار اليوم الخميس وتستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.

تحذير الدفاع المدني السعودي

في ضوء الحديث عن طقس المملكة، نوضح تحذير الدفاع المدني من حالة الطقس الغير مستقرة التي تشهدها البلاد، فقد حذرت بعدم السباحة في أماكن غير مناسبة لذلك، والابتعاد عن أماكن تجمع المياه لما لتشكله من خطورة كبيرة على السلامة العامة، كما نوهت بضرورة الالتزام بكافة التعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام بالسعودية، وذلك مع استمرار سقوط الأمطار  بداية من اليوم الخميس حتى يوم الثلاثاء المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *