pdf .. أفضل مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات العناصر للطلاب في جميع المراحل التعليمية

يبحث الطلاب عن أجمل مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات وهذا في العديد من المواضيع مثل حب الوطن أو المذاكرة أو حب الأم أو العلم، وتساعد في تنمية المهارات الاجتماعية للطلاب وتزيد من فن الإلقاء وغرس القيم التربوية والإنسانية والتعليمة وتعمل على تقليل القيم السلبية وهذا وفيما يلي سوف نستعرض معكم أجمل ما يمكن أن يقال كل صباح.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات

يتم مراجعة فقرات مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات عدة مرات وهذا لعدم لخطأ أثناء الإلقاء وعرضها على المدرس المسئول عن الإذاعة في المدرسة واختيار الطلبة الذين يقدمون بقية الفقرات حيث تعد الإذاعة الصباحية من أهم وسائل الاتصال بين الكوادر التعليمية والطلاب كما تعمل على توفير التعبير عن آرائهن بحرية وهذا إلى جانب ظهور المواهب الطلابية واختيار الأصوات الجميلة سواء في سماع آيات الذكر الحكيم أو الأشعار الوطنية وإليكم المقدمة:

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خاتم رسل الله هو خير ما نبدأ به يومنا نحية طيبة ونستمع إلى آيات الذكر الحكيم بصوت زميلنا /……………….، وبعد أن أثلجنا الصدور بكلام الله سبحانه وتعالى نستمع إلى حديث شريف بصوت الطالب/ …………………، وإليكم مجموعة من أسئلة هل تعلم والتي تدور حول أهمية المذاكرة وتنظيم الوقت والاستعداد النفسي والذهني والبدني لامتحانات آخر العام وهذا من خلال مجموعة من الطلبة والطالبات وهو …….. والطالب .والطالب….. والطالب …………….

هل تعلم في اذاعة مدرسية كاملة مكتوبة
الآن مع فقرة من أهم فقرات إذاعتنا المدرسية وهل تعلم مع الطالب (…):

هل تعلم أن الحوت الأزرق يعد أكبر الكائنات الحية على وجه الأرض.
هل تعلم أن عسل النحل هو الغذاء الوحيد الذي لا يفسد.
هل تعلم أن يوم على كوكب الزهرة يعادل أكثر من سنة على كوكب الأرض.
هل تعلم أن قلب الإنسان يدق أكثر من مائة ألف دقة يوميًا.

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

يقوم المسئول عن الإذاعة المدرسية باختيار الطلبة المميزين ببعض الجرأة وهذا لتقديم مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات وتسهم بصورة كبيرة في تنمية القدرات ومن خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم كل ما هو حصري يمكن تقيمه في إذاعتكم الصباحية:

نبدأ صباحنا بالثناء على الله سبحانه وتعالى ونحمده ونسترضيه ونصلي ونسلم على أشرف وأجمل أطهر الحلق أجمعين سيدنا محمد صل الله عليه وعلى صحبه وسلم ونستمع إلى بعض آيات القرآن الكريم ليبارك لنا الله وهذا بصوت زميلنا/…………. وإليكم حديث الصباح لصوت الطالب/………….، دعوني أصدقائي أكبر مني أو أصغر أن نقوم بعرض أهمية الوقت فهناك مقولة مأثورة “الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك” وهذا تعبيرا مجازيا عن عدم رجوع ما هو ماضي فلابد من استغلال كل دقية بل كل ثانية في المذاكرة وفي وقت فراغنا في الذكر وتنمية مهارتنا العقلية والبدينة وهذا وإليكم بعض النصائح بصوت الطالب/………………

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *