موعد انطلاق مباراة بورنموث وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان انطلاق مباراة بورنموث وبرايتون، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن تكون مواجهة نارية في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفهما في جدول الترتيب، واستكمال باقي منافسات المسابقة بقوة.

موعد مباراة بورنموث وبرايتون 

يستضيف بورنموث نظيره برايتون، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، على ملعب ” فيتاليتي”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” عادل خلو”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض بورنموث هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره والذي ذاق مرارة الهزيمة على يده في لقاء الذهاب خارج الأرض، ولكن اليوم هو يخوض المواجهة على ملعبه ولابد من الظهور بشكل قوي ومشرف يليق بصاحب الأرض، ولذلك يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز من أجل الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يدخل برايتون هذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط في جعبته، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي يدعمه في المسابقة من أجل التواجد في المسابقات الكبرى كالمعتاد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي بورنموث في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، حيث خاض حتى الآن 34 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة، فيما يخلفه برايتون في المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 33 مباراة فاز في 11 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 11 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح برايتون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *