القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في الجولة 29 من دوري روشن ومعلق المباراة

مع استمرار الجولة 29 من دوري روشن السعودي يكمل نادي الخليج استعداداته لاستضافة نادي النصر في مواجهة صعبة للفريق من اجل تحسين مركزه في الدوري حيث يحتل نادي الخليج المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، ويبتعد 10 نقاط فقط عن مراكز الهبوط، بينما يسعي نادي النصر من اجل الصدراة مع بذله قصاري جهده مع الدون كريستيانو رونالدو ويحل النادي المركز الثاني برصيد 68 نقطة ويفرقه عن الصدارة 12 نقطة مع 6 مباريات فقط علي انتهاء الدوري، وسنتعرف علي موعد مباراة النصر والخليج والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والخليج

يستقبل ملعب الامير محمد بن فهد بمدينة الدمام في السعودية اليوم السبت الموافق 27 ابريل 2024، مباراة الخليج والنصر في اطار الجولة 29 من دوري روشن السعودي 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، العاشرة مساءً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة المباراة من خلال مجموعة قنوات  SSC السعودية الرياضية وخصصت الشركة قناة SSC 1 لنقل المباراة بتقنية SD داخل المملكة كما يمكن مشاهدة المباراة بتقنية HD من داخل او خارج المملكة عبر الاشتراك بالخدمة، كما يمكن ايضاً متابعة المباراة اونلاين من خلال تطبيق Shahid VIP.

معلق المباراة

اسندت الشركة السعودية مهمة التعليق للمعلق عائد العصيمي علي المباراة بتقنية SD، وايضاً ملا المعلقين مدحت شلبي ومشاري القرني علي القناة بتقنية HD من خلال القناتين الصوتيتين الاولي والثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *