أمانة الرياض تعلن تفاصيل حادثة هامبرغيني تسمم جماعي لـ15 شخص بالمملكة

أعلنت أمانة الرياض، عن واقعة هامبرغيني تسمم جماعي، حيث رصدت الأمانة حادة تسمم جماعي في الفترة الأخيرة، وكان مصدر هذه الواقعة مطعم شهير في الرياض، تنتشر فروعه بكافة أنحاء العاصمة الرياض، كما علقت أمانة منطقة الرياض على هذه الحادثة، حيث أكدت على قيام الفرق الميدانية للرقابة الصحية، قد قامت بإغلاق كافة فروع المطعم، وكذلك إغلاف المقر الرئيسي للمطعم، وذلك لأنه قد تسبب في وقوع عدة حالات تسمم.

هامبرغيني تسمم تتسبب في إغلاق فروعها

أكدت أمانة الرياض، على قيام فرقها الميدانية باتخاذ كافة التدابير المطلوبة، وذلك بحسب البرتوكولات الصحية التي يتم اتباعها بحالات الطوارئ، كما أعلنت الأمانة قيام بإيقاف خدمات التوصيل عبر التطبيقات أو المنشأة، وقد باشرت الفرق الميدانية عملياتها، وذلك بالتنسيق بين هيئة الغذاء والدواء مع وزارة الصحة وهيئة الصحة العامة، حيث لا زالت الفرق الميدانية تواصل فرقها المستمرة، وذلك من أجل رصد أي حالات تسمم أخرى.

شركة هامبرغيني ترد عبر بيان رسمي

  • قال الرئيس التنفيذي للشركة “نواف الفوزان”، عبر بيان له على حساب الشركة الرسمي عبر إكس، مساء أمس الجمعة.
  • قال: أنه يوم الخميس الماضي، قد تلقى اتصال في تمام العاشرة مساءً من أمانة الرياض، وذلك لإبلاغهم عن حالات تسمم بسبب تناول وجبات من المطعم.
  • طلبت أمانة الرياض من الفوزان، أن يتم إغلاق كافة الفروق في الرياض، وكذلك إغلاق المعمل المركزي الموجود في المنطقة الوسطى.
  • يأتي قرار الإغلاق هذا، من أجل إجراء بعض الاختبارات والتفاصيل، وذلك لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء حالات التسمم.
  • أضاف الفوزان، بأن الشركة لديها إيمان تام بضرورة الحفاظ على سلامة الغذاء، وذلك لأن جودة المنتجات أحد أهم عناصر العمل.
  • أكد الفوزان على إغلاق كافة الفروع بشكل مباشر، وكذلك إلغاء كافة الطلبات في كل المنافذ وتطبيقات التوصيل.
  • لم يتم الافصاح عن أسباب هذا الإغلاق حتى الآن، كما أن الشركة تعمل مع كافة الجهات المختصة، وذلك لاتخاذ أي احتياطات مطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *