الأخدود يلتقي مع أبها اليوم في مواجهة هامة وقوية بدوري روشن 

تنتظر جماهير الدوري السعودي موعد انطلاق مباراة الأخدود وأبها، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، حيث أنها ستكون مواجهة هامة وقوية، بين فريقين يصارعان الهبوط، وهو ما يجعل مهمة تحقيق الفوز أمر حتمي لكلاهما من أجل محاولة الخروج من قاع الجدول والتواجد في مركز مضمون من أجل البقاء في المسابقة.

موعد مباراة الأخدود وأبها 

يستضيف الأخدود نظيره أبها، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على ملعب ” استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود وأبها 

تنقل مباراة الأخدود أمام أبها اليوم في دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” عبدالله المحيسن”.
  • قناة SSC Extra SD1 بصوت المعلق ” عبد العزيز الزيد”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” عبد الله المحيسن”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الأخدود هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في إنقاذ نفسه من قاع جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي يساعده على التواجد في المسابقة، والابتعاد عن دائرة الهبوط لدوري القسم الثاني، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه، ولذلك فإن أمر تحقيق الفوز أصبح ضروريا من أجل الخروج بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يستعد أبها لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل محاولة الخروج من دائرة الهبوط لدوري القسم الثاني، واليوم المواجهة لن تكون سهلة لأنها ستكون خارج ملعبه، كما أن الخصم لن يترك ثأره بعدما هزم في لقاء الذهاب.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي أبها في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، حيث خاض حتى الآن 28 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، فيما خسر في 17 مباراة، و يقع الأخدود في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 29 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 18 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح أبها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *