مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ايفرتون وبرينتفورد اليوم بالدوري الإنجليزي 

تستعد جماهير البريميرليج في كل مكان لمشاهدة مباراة ايفرتون و برينتفورد، التي من المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل التواجد في مركز قوي يضمن لهما البقاء في المسابقة.

موعد مباراة ايفرتون وبرينتفورد 

يستضيف ايفرتون نظيره برينتفورد، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على ملعب ” جوديسون بارك”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” جواد بدة”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ايفرتون هذه المباراة بنية تحقيق الفوز وذلك حيث يرغب في الابتعاد عن دائرة السقوط في قاع جدول الترتيب بعدما اقترب منها بشكل كبير، ولذلك تمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة بالنسبة له، ولذلك يستعد لها بشكل قوي من أجل التواجد في مركز جيد يساعده على ضمان البقاء في البطولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد برينتفورد لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث أنه يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب، والتواجد في مركز جيد يساعده في البقاء واستكمال منافسات البطولة، ولكن يدرك أن المباراة لن تكون سهلة ولابد من الحذر من الخصم بعدما تلقى الهزيمة على يده في عقر داره.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي برينتفورد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 34 نقطة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، فيما خسر في 17 مباراة، ويقع ايفرتون في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، حيث خاض 34 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح ايفرتون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *