آرسنال في مواجهة قوية أمام برايتون اليوم في الدوري الانجليزي 

تستعد جماهير البريميرليج في كل مكان لمشاهدة مباراة آرسنال وبرايتون، التي ستنطلق اليوم السبت 6ابريل 2024، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها الجانرز لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري، ولذلك سوف تكون مدرجات الاستاد مليئة بالجماهير المشجعة لمشاهدة هذا اللقاء القوي.

موعد مباراة برايتون و آرسنال 

يستضيف برايتون نظيره آرسنال، اليوم السبت 6ابريل 2024، على ملعب ” اميكس ستاديوم”، في الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض آرسنال هذه المباراة بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في الاستمرار في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري، واليوم يدرك أن المباراة لن تكون سهلة بل تحتاج إلى مزيد من التركيز والاستعداد الجيد، من أجل حصد الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يرغب برايتون في الأخذ بالثأر من نظيره الذي هزم على يده في لقاء الدور الأول خارج ملعبه، ولكن اليوم الأمر يختلف حيث أنه يواجه على ملعبه وسط جمهوره، ولابد من الظهور بشكل مشرف.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

يحتل آرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، حيث خاض 30 مباراة، فاز في 21، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات، فيما يأتي برايتون في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، حيث خاض 30 مباراة، حقق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 9 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين دون مقابل لصالح الجانرز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *