مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين توتنهام وآرسنال اليوم في الدوري الانجليزي 

تستعد جماهير الدوري الانجليزي في كل مكان لمشاهدة مباراة توتنهام وآرسنال، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مباراة نارية، حيث أنها بين فريقين قويين، كلاهما لديه القدرة على تحقيق الانتصار، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق اللقاء والقنوات الناقلة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة توتنهام وآرسنال 

يستضيف توتنهام نظيره آرسنال، على ملعب ” توتنهام هوتسبير”، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض آرسنال هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول الترتيب، والابتعاد عن ملاحقة السيتي له، في ظل سعيه للتتويج بلقب الدوري خلال هذا الموسم، واليوم المواجهة لن تكون سهلة، حيث أنه أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة كما أنه يخوض خارج ملعبه ولابد من الاستعداد لمواجهته بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى يدرك توتنهام أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، فهو ينافس أمام خصم ينافس على الصدارة، ولكن اليوم المباراة ستكون على ملعبه، وهذا ما يزيد من ثقته في القدرة على تحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 34 مباراة، حقق الفوز في 24 مباراة، وفاز في 5 مباراة، وخسر في 5 مباريات، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، حيث خاض حتى الآن 32 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 8 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *