موعد مباريات كأس السوبر السعودي 2024 وأبرز الفرق المشاركة

أسفرت قرعة كأس السوبر السعودي 2024 عن مواجهة نارية سوف تجمع بين قطبي دوري روشن وهما: النصر والهلال في نصف نهائي البطولة، وربما نشهد مواجهة بين الهلال والاتحاد في نهائي البطولة التي سوف تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة،  في هذا المقال سوف نسرد لكم تفاصيل وموعد كأس السوبر والفرق المشاركة وعلى أي أساس تم اختيار تلك الفرق.

بطولة كأس السوبر السعودي

تقام البطولة بالنظام الجديد، حيث تجمع أربعة فرق وهم: الهلال بصفته بطل كأس الملك، واتحاد جدة بصفته بطل دوري روشن الموسم الماضي، وفريق النصر بصفته وصيف الدوري، ونادي الوحدة السعودي وصيف الكأس في الموسم الماضي.

  • وبعد الإعلان عن قرعة البطولة، سوف يواجه النصر نظيره الهلال السعودي في نصف نهائي كأس السوبر يوم 9 أبريل المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سوف تحتضن كل لقاءات البطولة.
  • وعلى الجانب الآخر يواجه فريق اتحاد جدة نظيره نادي الوحدة يوم 8 أبريل المقبل في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، وسوف يقام نصف النهائي في شهر رمضان المبارك.

موعد إقامة نهائي السوبر السعودي

تقام المباراة النهائية بين المتأهل من مباراة الاتحاد والوحدة والهلال والنصر يوم 12 أبريل 2024 في مدينة أبو ظبي، وإذا نجح كل من الهلال والاتحاد في الصعود للنهائي فسوف نكون أمام ديربي ومواجهة من نوع خاص، لأن الفريقان تقابلا هذا الموسم في مناسيتين في دوري روشن، وبعد أيام سوف يتقابلان في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وبذلك سوف تكون مباراة كأس السوبر هي الخامسة للزعيم والعميد هذا الموسم إذا حدث وصعدا للنهائي.

وسوف يقام النهائي في فترة إجازة عيد الفطر، وسواء كانت المواجهة في النهائي بين النصر والهلال أو الاتحاد والهلال، أو النصر والاتحاد، فنحن في انتظار نهائي مثير وممتع كروياً، ولما لا قد تحدث المفاجأة ويصعد الوحدة على حساب الاتحاد ونكون أمام نهائي خارج التوقعات، كلها احتمالات تجعل الجمهور يتشوق أكثر لمشاهدة كأس السوبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *