مواجهة نارية تجمع بين اليابان والعراق اليوم في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة اليابان والعراق، التي ستجمع بين المنتخبين اليوم الاثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وقوية، فهي تجمع بين منتخبين قويين كلاهما يسعى للمنافسة على لقب البطولة، ولذلك تتحمس الجماهير لموعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل معرفة من يمكنه تحقيق الانتصار وحجز تذكرة التأهل لنهائي البطولة.

موعد مباراة اليابان والعراق

يستقبل ملعب ” استاد جاسم بن حمد بنادي السد” مواجهة نارية تجمع بين منتخب اليابان ونظيره منتخب العراق، اليوم الإثنين 28 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان والعراق 

تنقل مباراة منتخب اليابان أمام نظيره منتخب العراق  اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.
  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” عبدالعزيز الزيد”.
  • قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” عبد الله المعمري”.
  • قناة الرابعة 1 بصوت المعلق ” حسام الوائلي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب اليابان هذا اللقاء بكل ثقة، حيث يدرك أنه من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة، كما قدم مشوارا قويا خلال منافسات البطولة جعله اليوم يتواجد في نصف النهائي ولم يتبقى سوى خطوة أخيرة للمنافسة على اللقب، واليوم اللقاء لن يكون سهلا لأنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، ولابد من الاستعداد جيدا لمواجهته حتى يتمكن من حصد تذكرة العبور لدور النهائي.

وفي الناحية الأخرى يسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز في هذا اللقاء الناري، ولكنه يدرك مدى صعوبة هذه المواجهة لانه أمام المرشح الأول والاقوى لهذه البطولة،ولكن كونه وصل لهذه الدور فيرغب في استكمال المنافسة حتي النهائي من أجل التتويج باللقب الغالي.

كيف تأهل المنتخبين لدور نصف النهائي 

استطاع منتخب اليابان من التواجد في هذا الدور بعدما حقق الانتصار على صاحب الأرض منتخب قطر بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين في ربع النهائي، فيما تمكن منتخب العراق من حجز مكانه في نصف النهائي بعدما فاز على منتخب فيتنام بهدف دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *