مواجهة من العيار الثقيل بين السعودية وتايلاند في كأس آسيا تحت 23 سنة 

جماهير كرة القدم في الوطن العربي والعالم على موعد مع مباراة تايلاند والسعودية، التي سوف تنطلق اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية بين منتخبين قويين كلاهما يرغب في حصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول الترتيب لمواصلة سلسلة الانتصارات واستكمال مشوار البطولة بقوة.

موعد مباراة تايلاند و السعودية 

يستقبل ملعب ” استاد خليفة الدولي” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب تايلاند ونظيره منتخب السعودية، اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة تايلاند والسعودية 

تنقل مباراة منتخب تايلاند أمام نظيره منتخب السعودية اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 3 بصوت المعلق ” عبدالله المحيسن”.
  • قناة bein Sports AFC  بصوت المعلق” عامر الخوذيري”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” منتصر الأزهري”.
  • قناة الرابعة +1 بصوت المعلق ” علاء الزهيري”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يستعد منتخب تايلاند لهذه المباراة بكل قوة وتركيز حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، لابد من الاستعداد لمواجهته بشكل قوي، حتى يتمكن من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في مشوار البطولة بشكل قوي والمنافسة على اللقب.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى منتخب السعودية عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء والخروج بالثلاث نقاط كاملة، وذلك لأنه يرغب في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة والتأهل من مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة، لذلك يستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل تايلاند صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط حصدها من خلال الفوز في مباراة الأسبوع الأول على منتخب العراق، بينما يحتل منتخب السعودية المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط أيضا بعدما حقق الفوز في أولي منافسات البطولة على منتخب طاجيكستان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *