ملحمة كروية تجمع بين الاتحاد والهلال اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة الاتحاد والهلال، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستكون بمثابة ملحمة كروية يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على اللقب في نهائي البطولة، ولذلك تنتظر الجماهير موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة الاتحاد والهلال 

يستقبل ملعب ” استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة، انطلاق مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كل من الاتحاد ونظيره الهلال، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال 

تنقل مباراة الاتحاد أمام نظيره الهلال اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” فارس عوض”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” فارس عوض”.
  • قناة SSC Sport HD 5 بصوت المعلق ” محمد حسين”.
  • قناة SSC Sport SD 5 بصوت المعلق ” محمد حسين”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” فارس عوض”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الاتحاد هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث لن يتخلى اليوم عن الخروج بتذكرة العبور للدور النهائي من أجل استكمال المنافسة على اللقب، واليوم المباراة لن تكون سهلة لأنه أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولابد من الاستعداد لمواجهته بقوة من أجل تخطي العقبة الأخيرة عن اللقب.

وفي الناحية الأخرى يدخل الهلال هذا اللقاء بكل ثقة حيث أنه يمشي بخطى ثابتة خلال هذا الموسم، كما حقق لقب كأس السوبر السعودي، واليوم لن يتخلى عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل التواجد في نهائي البطولة ليحقق ثاني البطولات في انتظار اللقب الثالث وهو لقب الدوري هذا الموسم.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

تمكن الاتحاد من التواجد في هذا الدور بعدما حقق الفوز على الفيصلي بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشيء في ربع النهائي، فيما حجز الهلال مكانه في هذا الدور بعدما حقق الانتصار على التعاون في ربع النهائي بثلاثة أهداف دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *