قمة سعودية نارية تجمع بين النصر والأهلي في دوري روشن

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري روشن السعودي 2024، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة بين فريقين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الانتصار، والخروج بالعلامة الكاملة، ولذلك ستشهد المدرجات توافد الجماهير لتشجيع الفريقين، ومشاهدة هذا اللقاء الممتع.

موعد مباراة النصر والأهلي

يحل النصر ضيفا على نظيره الأهلي، اليوم الجمعة 15 مارس 2024، على ملعب ” استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية” الجوهرة المشعة، على أن تنطلق هذه السهرة الكروية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري روشن السعودي 2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي

تنقل مباراة النصر أمام الأهلي اليوم، عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” علي سعيد الكعبي”.
  • قناة SSC Sport HD 5  بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” أحمد النفيسة”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” علي سعيد الكعبي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل النصر هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في مواصلة المنافسة على صدارة جدول الترتيب، وملاحقة الهلال على الصدارة، واليوم المواجهة لن تكون سهلة، حيث انه ينافس خارج ملعبه، أمام خصم قوي وعنيد لن يترك ثأره، ولذلك يستعد بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز، والخروج بالثلاث نقاط في جعبته.

وفي المقابل يسعى الأهلي للأخذ بالثأر، بعدما تجرع مرارة الهزيمة على يد الخصم في لقاء الدور الأول خارج ملعبه، ولكنه اليوم ينافس على ملعبه، ولن يتخلى عن تقديم مباراة قوية، تليق بحجم الفريق في البطولة، وأيضا يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة، وذلك بعدما خاض 23 مباراة، فاز في 17 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر 4 مباريات،فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 47 نقطة، حصدها من خلال المنافسة في 23 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، فيما خسر 4 مباريات.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، كانت قد انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح النصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *