قمة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان انطلاق موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، هو ما يجعل الجماهير تهتم بالقنوات الناقلة للمباراة للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام 

تنطلق مباراة تشيلسي أمام نظيره توتنهام، اليوم الخميس 2 مايو 2024، على ملعب” ستامفورد بريدج”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في  الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض تشيلسي هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار،حيث يرغب في الاقتراب من المربع الذهبي، في ظل سعيه للمشاركة في البطولة القارية الكبرى كالمعتاد، وتعويض هذا الموسم السيء الذي قدمه هذا العام، كما أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه ولا بد من الظهور بشكل مشرف.

وفي الناحية يسعى توتنهام للأخذ بالثأر من نظيره وذلك بعدما هزمه في عقر داره في لقاء الدور الأول الذي جمع بينهما، واليوم هي فرصته لرد الاعتبار وتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، ولكن هذا لا يمنع أنه لابد من الاستعداد بكل قوة وتركيز من أجل أن يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 33 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 9 مباريات، فيما يأتي تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة، حيث خاض حتى الٱن 33 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف لصالح تشيلسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *