قمة نارية تجمع بين أستون فيلا وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير كرة القدم الانجليزية موعد انطلاق مباراة أستون فيلا وتشيلسي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتستعد الجماهير لمشاهدة قمة نارية بين فريقين قويين من كبار الفرق المنافسة في الدوري الانجليزي، ولذلك ستكون مواجهة مليئة بالمتعة والإثارة الكروية في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة أستون فيلا وتشيلسي 

يلتقي أستون فيلا مع نظيره تشيلسي، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على ملعب ” فيلا بارك”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض أستون فيلا هذا اللقاء بينة تحقيق الفوز، وذلك من أجل الحفاظ على مكانه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أنه اليوم ينافس على ملعبه ولابد من تقديم مستوى قوى يليق بصاحب الأرض، ولكن عليه الحذر أيضا حيث أن الخصم لن يترك ثأره بعدما هزمه في عقر داره في لقاء الذهاب، لذلك يستعد للمواجهة بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى يستعد تشيلسي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه في عقر داره في لقاء الذهاب، واليوم هي فرصته لرد الاعتبار، كما يسعى لمحاولة التقدم أكثر في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي يساعده على الاستمرار في المنافسة بقوة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل أستون فيلا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، حيث خاض 34  مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 8 مباريات، فيما يأتي تشيلسي في المركز التاسع برصيد 47 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 32 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح فيلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *