هل يوجد مشاريع مدعومة في مدينة ينبع؟ “برنامج سكني” يجيب

يعد برنامج “سكني” أحد الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030، حيث يسعى لتوفير حلول سكنية ميسرة ومدعومة للمواطنين. في هذا الإطار، يتفاعل البرنامج بشكل فعّال مع استفسارات المستفيدين، خصوصًا فيما يخص المشاريع السكنية في مدينة ينبع، وفيما يلي رد البرنامج على هذه الاستفسارات بشكل تفصيلي، فتابعونا.

مشاريع سكني في ينبع

وردًا على سؤال حول موقع المشاريع السكنية في ينبع، أفاد برنامج “سكني” بأن المستفيدين يمكنهم الاطلاع على تفاصيل المشاريع حسب المنطقة والمشروع المرغوب، وذلك من خلال إجراءات الحجز الإلكتروني، مع الأخذ بعين الاعتبار أهلية الاستحقاق وتوافر المشروع.

961 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر إبريل 2024

وبخصوص دعم سكني لشهر إبريل، فقد أودع صندوق التنمية العقارية مبلغ 961 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر إبريل 2024، بهدف تعزيز قدرتهم على التملك العقاري، كما أشار الرئيس التنفيذي للصندوق، منصور بن ماضي، إلى أن الدعم المخصص لشهر إبريل يأتي دعمًا لأرباح عقود الدعم السكني، مؤكدًا على استمرارية الدعم منذ يونيو 2017 بإجمالي يقارب 58.4 مليار ريال.

ثبات موعد إيداع الدعم السكني

أكد بن ماضي على أن موعد إيداع الدعم السكني الشهري لم يطرأ عليه أي تعديل، ويظل محددًا في اليوم الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وأوضح أن توحيد موعد صرف المعاشات التقاعدية في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، ابتداءً من مايو، لن يؤثر على موعد إيداع الدعم السكني، ويقدم صندوق التنمية العقارية خدماته من خلال أكثر من 43 خدمة رقمية، ويتيح خدمة “صمم دعمك” لتمكين المستفيدين من تصميم الدعم السكني الخاص بهم، كما يستجيب مركز الاتصال الموحد 199088، وقنوات التواصل الاجتماعي للإجابة على استفسارات المستفيدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *