موعد مباراة الأهلي أمام الجونة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير المارد الأحمر في كل مكان انطلاق مباراة الأهلي والجونة، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون بمثابة ملحمة كروية، حيث أن كلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب المباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة الأهلي والجونة 

يستضيف الأهلي نظيره الجونة، اليوم السبت 4 مايو 2024، علي ملعب ” استاد القاهرة الدولي” وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري، وستقوم قناة on time sports 1 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : “أيمن الكاشف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث انه يرغب في العودة بقوة لمنافسات الدوري، واليوم المباراة لن تكون سهلة، فهو أمام خصم قوي وعنيد، ولذلك لابد من الاستعداد لمواجهته بشكل جيد حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد الجونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم أمام بطل النسخة الماضية، ولذلك لابد من الاستعداد بشكل جيد للحفاظ على مكانه في جدول الترتيب، والتقدم أكثر في مركز جيد يساعده على الاستمرار بقوة في المسابقة.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 

خاض نادي الأهلي 12 مباراة حتى الأن فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين ليحقق 24 نقطة من أصل 36 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري مع العلم أن له مباريات مؤجلة.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الجونة 19 مباراة حتى الأن فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5 مباريات ليحقق 28 نقطة من أصل 57 نقطة لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بهدف لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *