أستون فيلا يحل ضيفاً ثقيلاً على برايتون اليوم في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج في كل مكان انطلاق مباراة برايتون وأستون فيلا، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن تكون المواجهة بمثابة موقعة كروية بين فريقين كلاهما يمتلك الدافع لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الدوري هذا الموسم، ولذلك تنتظر الجماهير موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة برايتون وأستون فيلا

يحل أستون فيلا ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون، على ملعب ” أميكيس ستاديوم”، اليوم الأحد 5 مايو 2024، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز،و ستقوم قناة بي إن سبورت 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق  “محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد برايتون لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه يدرك مدى صعوبة هذا اللقاء أمام خصم أطاح به خلال منافسات الدور الأول من الدوري، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، وذلك من أجل رد اعتباره والأخذ بالثأر.

وفي الناحية الأخرى يدخل أستون فيلا هذا اللقاء بثقوة عالية، وذلك بعدما سحق بالخصم خلال مباراة الذهاب، ولكن الأمر اليوم يختلف فهو يخوض المباراة خارج ملعبه ولابد من الاستعداد لها جيدا، والحذر من الخصم الذي لن يتخلى عن الأخذ بالثأر منه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي برايتون 34 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 11 مباراة،وخسر في 12 مباراة، ليحقق 44 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

بينما علي الناحية الأخري خاض نادي أستون فيلا 35 مباراة حتى الأن، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 مباريات، ليحقق 67 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي.

 وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة (6_1) لصالح نادي أستون فيلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *