النصر يستضيف الوحدة اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان إنطلاق مباراة النصر والوحدة، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي سوف تكون مواجهة نارية لن يتخلى فيها كل فريق عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث، من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، لذلك فإن الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة النصر والوحدة 

يستضيف النصر نظيره الوحدة ، اليوم السبت 4 مايو 2024، على ملعب ” الأول بارك”،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة 

تنقل مباراة النصر أمام نظيره الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 HD بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عيسى الحربين.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : عبدالله المحيسن.
  • وقناة SSC SPORT 1 SD بتعليق صوتي المعلق : فهد العنزي.
  • تطبيق shahid vip : بتعليق صوتي المعلق : عيسى الحربين.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض النصر هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الخروج بالثلاث نقاط، وذلك من أجل الاستمرار في ملاحقة الهلال على القمة، كما أن مباراة اليوم ستكون على أرضه، ولابد من الخروج بشكل مشرف يليق بحجم الفريق في المنافسة.

وفي الناحية يستعد الوحدة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، حيث أنه سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول في عقر داره، ولكنه لن يتخلى عن الأخذ بالثأر ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

ترتيب الفريقين في الدوري 

خاض نادي النصر 29 مباراة، حتى الأن فاز في 23 مباراة، وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات، ليحقق 71 نقطة، من أصل 87 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الوحدة 29 مباراة أيضاً، حتى الأن فاز في 9 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 32 نقطة من أصل 87 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح النصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *