النصر يحل ضيفا ثقيلا على الشباب ضمن منافسات دوري روشن

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، و مشجعي الأسطورة الكروية رونالدو، مشاهدة مباراة هامة وقوية، تجمع بين النصر والشباب، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من دوري روشن 2023، ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية بين الطرفين، في ظل سعي كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة النصر و الشباب

يحل النصر ضيفا على نظيره الشباب، على ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد” الملز، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

تنقل مباراة النصر أمام الشباب اليوم، في دوري روشن 2023، عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” فارس عوض “. 
  • قناة SSC Sport HD 5 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة” 
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” أحمد النفيسة”. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض النصر هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، في ظل سعيه للمنافسة على صدارة جدول الترتيب، واليوم المنافسة لن تكون سهلة، فهو يخوض اللقاء خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد للمباراة بكل قوة وتركيز، من أجل الخروج بالثلاث نقاط. 

وفي الناحية الأخري يدرك الشباب مدى صعوبة هذا اللقاء، أمام خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من هزيمته بسهولة، حيث انه سبق وأن تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الماضي برباعية نظيفة، واليوم يسعى لمحاولة الأخذ بالثأر وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل رفع رصيده في جدول الترتيب. 

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 20 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في مباراة، وخسر 3 مباريات، بينما يأتي الشباب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر 8 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *