موعد مباراة أوساسونا وريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير الليغا في كل مكان مشاهدة مباراة أوساسونا وريال بيتيس، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستكون مواجهة قوية، يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل إنهاء دوري هذا الموسم في مركز قوي، وهو ما يجعل الجماهير تتحمس لمشاهدة المباراة.

موعد مباراة أوساسونا وريال بيتيس 

يستضيف أوساسونا نظيره ريال بيتيس، على ملعب ” أل سادار”، اليوم الأحد 5 مايو 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : منتصر الأزهري.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوص أوساسونا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى للأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه خلال لقاء الذهاب الذي جمع بينهم على ملعب الخصم، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي من أجل الخروج بالثلاث نقاط، حتى يتمكن من التواجد في مركز قوي بالمسابقة.

وفي الناحية الأخرى يستعد ريال بيتيس لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنها ستكون مواجهة قوية أمام خصم قوي وعنيد، كما أن اللقاء سيكون خارج ملعبه وهذا ما يصعب من مهمة الفوز، ولكنه سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

 خاض نادي ريال بيتيس 33 مباراة حتى الأن، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 8 مباريات، ليحقق 49 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أوساسونا 33 مباراة حتى الأن،فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات ،وخسر في 16 مباراة، ليحقق 39 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

 و جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي ريال بيتيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *