قمة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي 

تستعد جماهير الدوري الانجليزي في كل مكان لمشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وممتعة، فهي تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط وتقديم مباراة قوية، ولذلك تنتظر الجماهير انطلاق موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام

يستضيف تشيلسي نظيره وست هام يونايتد،اليوم الأحد 5 مايو 2024، علي ملعب “ستامفورد بريدج”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “حسن العيدروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض تشيلسي هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم يخوض المباراة على أرضه، ولابد من أن يظهر بمستوى قوي يليق بصاحب الأرض، كما أنه يسعى للأخذ بالثأر من الخصم الذي هزمه في لقاء الذهاب، واليوم هي فرصته لتحقيق الانتصار عليه.

وفي الناحية الأخرى يدخل وست هام هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في الخروج بالثلاث نقاط في جعبته، وذلك من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، ولكن لابد من الحذر من غضب نظيره الذي لن يتخلى عن ثأره.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي تشيلسي 34 مباراة حتى الأن، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 51 نقطة من أصل 102،  لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلى الناحية خاض نادي وست هام 35 مباراة، حتى الأن فاز في 13 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 49 نقطة من أصل 105 نقطة، ليحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الانجليزي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نادي وست هام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *