موعد مباراة يونيون برلين وبوخوم اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

تستعد جماهير الدوري الإيطالي في كل مكان لمشاهدة مباراة يونيون برلين وبوخوم، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية بين فريقين كلاهما يصارع الهبوط في قاع الجدول، وهذا ما يجعل الحصول على الثلاث نقاط أمر حتمي اليوم.

موعد مباراة يونيون برلين وبوخوم 

يلتقي يونيون برلين مع نظيره بوخوم اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب “آندر آلتن فورستيري”، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 5 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق” جواد بدة”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض يونيون برلين هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث لن يتخلى عن الأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه في لقاء الذهاب، واليوم هي فرصته لرد الاعتبار خاصة أنه يخوض المواجهة على أرضه، ويسعى لتحقيق الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الدوري والابتعاد عن دائرة الهبوط.

وفي الناحية الأخرى يستعد بوخوم لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز من أجل حصد الثلاث نقاط، حيث يسعى للتواجد في مركز قوي يساعده على ضمان البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط لدوري القسم الثاني.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي 

خاض نادي يونيون برلين 31 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 30 نقطة من أصل 91 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الألماني بالتساوي مع نظيره نادي بوخوم ولكن الأفضلية لصالح نادي يونيون برلين حيث فارق الأهداف.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي بوخوم 31 مباراة أيضاً حتى الأن فاز، في 6 مباريات وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 30 من أصل 91 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الألماني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة اهداف مقابل لا شيء لصالح نادي بوخوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *