قمة نارية تجمع بين ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 

جماهير البريميرليج في كل مكان على موعد مع مباراة ليفربول وتوتنهام، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستكون بمثابة ملحمة كروية قوية، فهي تجمع بين فريقين كلاهما لن يتخلى عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استكمال صراع هذا الموسم القوي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام 

يستضيف ليفربول نظيره توتنهام،اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب “الأنفيلد”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث هذا اللقاء بتعليق صوتي المعلق “عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ليفربول هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في استكمال الصراع القوي على لقب الدوري الذي ابتعد عنه بنسبة كبيرة، كما انه يخوض المباراة على ملعبه، ويسعى لتصحيح المسار والعودة بقوة لسكة الانتصارات بعدما ظهر بشكل سيء خلال منافسات الجولات الماضية.

وفي الناحية الأخرى يسعى توتنهام لاستعادة مكانه في المربع الذهبي مرة ثانية، ولذلك يستعد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة اليوم خاصة أنه سيخوض على ملعبه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي ليفربول 35 مباراة حتى الأن، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 9 مبارايات، وخسر في 4 مبارايات، ليحقق 75 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي توتنهام 34 مباراة، حتي الأن فاز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مبارايات، وخسر في 10 مبارايات، ليحقق 60 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت هدفين مقابل هدف لصالح نادي توتنهام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *