فرانكفورت يستعد لمواجهة من العيار الثقيل أمام بايرليفركوزن بالدوري اليوم بالدوري الألماني 

تنتظر جماهير الدوري الألماني في كل مكان موعد انطلاق مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية حيث تجمع بين فريقين كلاهما يرغب في الخروج بالثلاث نقاط، خاصة فرانكفورت الذي يصارع من أجل التواجد في المربع الذهبي.

موعد مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن

يستضيف فرانكفورت نظيره باير ليفركوزن، اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب ” دوتش بانك بارك”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الألماني الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 4 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “محمد المبروكي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض فرانكفورت هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يسعى للأخذ بالثأر من نظيره، والذي هزمه في لقاء الدور الأول، لكن اليوم المواجهة ستكون على ملعبه، ولابد من الظهور بمستوى قوي أمام بطل الدوري.

وفي الناحية الأخرى يخوض باير ليفركوزن هذه المواجهة بثقة عالية وذلك بعدما تمكن من التتويج بلقب الدوري، واليوم المباراة الهدف منها جمع المزيد من النقاط لأنه يسعى جاهدا للخروج من دون هزائم خلال هذا الموسم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني 

خاض نادي فرانكفورت 31 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 8 مباريات، ليحقق 45 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي باير ليفركوزن ايضا 31 مباراة حتى الأن، فاز في 25 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، ولم يتلق أي هزيمة في أي بطولة ليحقق 81 نقطة من أصل 91 نقطة، لكي يحتل صدارة الدوري الألماني، ويتوج رسميا باللقب.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي بايرن ليفركوزن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *