ميلان في مواجهة هامة وقوية اليوم أمام جنوي اليوم في الدوري الإيطالي 

تنتظر جماهير الدوري الإيطالي في كل مكان مشاهدة مباراة ميلان وجنوي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، وتتحمس الجماهير لمشاهدة هذه المباراة التي ستكون مليئة بالمتعة والإثارة الكروية بين فريقين قويين كلاهما لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة ميلان وجنوي 

يستضيف ميلان نظيره جنوي، اليوم الأحد 5 مايو 2024، علي ملعب “سان سيرو”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي، وستقوم قناة AD sports premium 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” محمد الشامسي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ميلان هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث أنه يخوض المباراة اليوم على ملعبه ولابد من الظهور بمستوى قوي، من أجل حصد المزيد من النقاط في رصيده، حتى ينهي الدوري وهو يضمن مكانه في دوري الأبطال.

وفي الناحية الأخرى يستعد جنوي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في رد اعتباره والأخذ بالثأر من نظيره الذي هزمه في عقر داره، ولذلك هي فرصته لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي ميلان 34 مباراة حتى الأن، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليحقق 70 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي جنوى 34 مباراة،  أيضاً حتى الأن فاز في 10 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 42 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإيطالي.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي ميلان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *