إنبي يحل ضيفاً ثقيلاً على البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري 

تنتظر جماهير الدوري المصري انطلاق مباراة البنك الأهلي وإنبي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية في ظل تمسك كلا الفريقين بالثلاث نقاط، من اجل استكمال المنافسة بقوة، وضمان التواجد في مركز جيد بجدول ترتيب الدوري. 

موعد مباراة البنك الأهلي وإنبي 

يستضيف البنك الأهلي نظيره إنبي، اليوم الأحد 5 مايو 2024، علي ملعب ” القاهرة الدولي”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري، وستقوم قناة On time sports 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “محمد البوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض البنك الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه، ولابد من رد الاعتبار وتقديم أداء قوي.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى إنبي عن الثلاث نقاط، حيث يسعى للاستمرار في المربع الذهبي، وذلك من أجل العودة مرة ثانية للمشاركة في البطولات القارية التي ابتعد عنها لسنوات، لذلك يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز، حتى يخرج بالعلامة الكاملة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي البنك الأهلي 20 مباراة حتى الأن فاز، في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 18 نقطة، من أصل 60 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي إنبي 20 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 7 مباريات ليحقق 29 نقطة من أصل 60 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نادي إنبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *