مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك وسموحة بالدوري المصري 

تنتظر جماهير الفارس الأبيض انطلاق مباراة الزمالك وسموحة، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل في ظل تمسك كلا الفريقين بالثلاث نقاط، لذلك فمن المتوقع أن تكون مباراة حماسية ومثيرة.

موعد مباراة سموحة والزمالك 

يستضيف سموحة نظيره الزمالك، اليوم الأحد 5 مايو 2024، علي ملعب “الجيش ببرج العرب”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وستقوم قناة On time sports 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “مؤمن حسن”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الزمالك هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في العودة مرة ثانية لسكة الانتصارات من أجل المنافسة على لقب الدوري الذي ابتعد عنه الموسم الماضي، لذلك فإن المباراة تمثل أهمية كبيرة له حتى يتمكن من حصد العلامة الكاملة في رصيد نقاطه.

وفي الناحية الأخرى يستعد سموحة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن الزمالك لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط اليوم، ولكنه أيضا يسعى لتحقيق الانتصار من أجل التقدم أكثر في جدول الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

خاض نادي سموحة 19 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات ليحقق 28 نقطة من أصل 57 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الزمالك 14 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، ليحقق 24 نقطة من أصل 42 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري المصري.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بخماسية مقابل هدف لصالح نادي الزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *