“تنطلق بعد ساعات”.. موعد مباراة هايدنهايم وماينز اليوم في الدوري الألماني الممتاز 

تنتظر جماهير الدوري الألماني في كل مكان مشاهدة مباراة هايدنهايم وماينز، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد 5 مايو 2024، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز، والتي ستكون مواجهة هامة وقوية، في ظل سعي كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الدوري والتواجد في مركز قوي.

موعد مباراة هايدنهايم وماينز 

يلتقي هايدنهايم مع نظيره ماينز، اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب “فويت أرينا”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، ستقوم قناة بي إن سبورت 5 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” مصطفى العلوان”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض هايدنهايم هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى لحصد المزيد من النقاط في رصيده من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، واليوم اللقاء على أرضه وهو ما يدعم ثقته في المباراة، لذلك لن يتخلى عن الخروج بنتيجة الانتصار والظهور بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يستعد ماينز لهذه المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز ومحاولة الخروج من قاع جدول الترتيب، لذلك اليوم المواجهة لن تكون سهلة، فهو ينافس أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الألماني 

خاض نادي هايدنهايم 31 مباراة حتى الأن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 12 مباراة،  ليحقق 37 من أصل 93 نقطة،  لكي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الألماني .

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ماينز أيضاً 31 مباراة حتى الأن فاز،  في 5 مباريات وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 13 مباراة،  ليحقق 28 نقطة من أصل 93 نقطة،  لكي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الألماني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي هايدنهايم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *