القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومعان في الدوري الأردني للمحترفين 2023-24 والساعة كم تنطلق المواجهة

يعود الدوري الأردني للمحترفين اليوم بعد توقف دام 12 يوماً، ومن أهم المواجهات الكروية المنتظرة هو مباراة الوحدات ومعان وهي المواجهة المرتقبة والأكثر انتظاراً من الجماهير الأردنية، في الجولة التاسعة من دوري المحترفين، وتنتظر جماهير معان الفوز الأول لناديها على الوحدات الذي فاز في أربعة مواجهات سابقة، مع تعادلين فهل يفعلها معان للمرة الأولى في تاريخه، وفيما يلي نستعرض معكم متى موعد مباراة الوحدات ومعان، وعلى أي قناة ستنقل مباراة معان والوحدات.

موعد لعبة الوحدات ضد معان

وتقام مباراة الوحدات ومعان على ملعب استاد عمان الدولي، على أن تنطلق صافرة الحكم محمد مفيد، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، والسعودية، والعراق، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

وتعد نتيجة الوحدات ومعان مهمة للطرفين في مشوارهم في الدوري الأردني للمحترفين، حيث يحتل الوحدات المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد ستة عشر نقطة، بينما يحتل معان المركز السادس وفي رصيده تسعة نقاط من ثمانية مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومعان

تنقل مواجهة الوحدات ومعان على الهواء مباشرة عبر قناة الأردن الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأردني للمحترفين 2023-2024، والتي بإمكانكم ضبط ترددها من خلال القيم التالية.

تردد قناة الأردن الرياضية

القمر الصناعيالترددFEC/SRالاستقطابالجودة
تردد قناة الاردن الرياضية نايل سات1239827500 – 5/6عموديHD
تردد قناة الاردن الرياضية نايل سات1195827500 – 5/6افقيSD

تشكيلة الوحدات أمام معان

وحسب الصحافة الأردنية الرياضية يغيب حارس الوحدات عبدالله الفاخوري، عن لقاء فريقه أمام معان بسبب تلقيه ثلاثة كروت صفراء، وفيما يلي التشكيلة المتوقع اللعب بها:

  • حراسة المرمى: أحمد عبدالستار.
  • خط الدفاع: دانيل أفانيه، خالد كردغلي، فراس شلباية، يوسف أبو الجزار.
  • خط الوسط:  أحمد صالح، أنس العوضات، مهند أبو طه، محمود شوكت.
  • خط الهجوم:  سيدريك هنري، صالح راتب.

من جهة، يلتقي متصدر الدوري الأردني نادي الحسين بنظيره مغير السرحان على ستاد الحسن، وذلك عند تمام الساعة الرابعة عصراً، بينما يواجه شباب الأردن ضيفه الجليل يوم الجمعة، كما يلعب نادي الفيصلي مع سحاب، وتستكمل المنافسات حتى يوم السبت حيث تختتم الجولة التاسعة من الدوري الأردني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *