مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين إشبيلية وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني 

جماهير الدوري الاسباني في كل مكان على موعد مع انطلاق مباراة إشبيلية وغرناطة، التي سوف تجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، ومن المتوقع أن يستمتع الجماهير بهذه المواجهة القوية، حيث أنها ستكون قمة مميزة بين فريقين قويين يسعى كلاهما من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة إشبيلية وغرناطة 

يستضيف إشبيلية نظيره غرناطة، اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق” أحمد البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض إشبيلية هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في التقدم أكثر في جدول الترتيب من أجل إنهاء الموسم في مركز قوي، كما أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه، ولابد من الظهور بمستوى قوي يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يستعد غرناطة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الخروج من قاع الجدول، واليوم المباراة لن تكون سهلة، ولابد أن يستعد لها جيدا حتي يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي إشبيلية 33 مباراة حتى الأن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 13 مباراة،  ليحقق 38 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي غرناطة 33 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 20 مباراة، ليحقق 21 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي إشبيلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *