رابط حجز تذاكر مهرجان فيراري في حلبة كورنيش جدة 28 – 29 نوفمبر 2023 رياضة المحركات

أعلنت رياضة المحركات السعودية عن تنظيم مهرجان فيراري، على مدار يومين في حلبة كورنيش جدة، حيث سيكون بمثابة العد التنازلي لمهرجان سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 للعام 2024، وتأتي فعالية فيراري جدة واحد ضمن أهم الفعاليات المقامة التابعة لتقويم جدة، حيث تعد حلبة جدة الأطول والأسرع في العالم بمواصفات عالية الجودة، وقد تم طرح تذاكر مهرجان فيراري، عبر موقع سباق جائزة السعودية الكبرى، حتى يتسنى للجماهير مشاهدة هذا المهرجان الذي يعد فرصة رائعة لرؤية نجوم فيراري شارل لوكلیر وكارلوس ساینز، في تحديات بطولة العالم للتحمل، لذلك نوفر لكم رابط وأسعار التذاكر.

موعد مهرجان فيراري جدة

تقام الفعالية وسباق فيراري جدة، في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري 2023، مشاركة السباق ستكون محدودة للمتسابقين المحترفين وأصحاب السيارات الفيراري فقط، وسيتنافس المشاركون في سباقات مثيرة على مضمار حلبة كورنيش جدة المخصص لهذا لمهرجان الفورمولا 1.

تفتح حلبة كورنيش جدة أبوابها للجمهور، عند الساعة الخامسة مساء حتى منتصف الليل الساعة الثانية عشر صباحا.

حجز تذاكر مهرجان فيراري جدة 2023

تم طرح التذاكر على موقع سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1،  الخاصة بالمدرجات الرئيسية العامة التي تمكن الجمهور للوصول إلى المدرجات الرئيسية لمتابعة العروض والأنشطة على الحلبة.

حجز تذاكر مهرجان فيراري جدة 2023
حجز تذاكر مهرجان فيراري جدة 2023

أسعار تذاكر مهرجان فيراري جدة

تبدأ أسعار التذاكر للبالغين خمسون ريال، وخمسة وعشرين ريال للأطفال الذين أعمارهم تبدأ من عامان حتى اثنا عشر عام، كما يسمح للأطفال الذين أعمارهم أقل من سنتين الدخول مجانا.

والجدير بالذكر أنه تم طرح تذاكر سباق الفورمولا 1، الذي سيقام في شهر مارس 2024، على الموقع الرسمي وذلك من أجل الحجز المسبق، وقد أكدت الجهة المنظمة أن الذين قاموا بالحجز المسبق لتذاكر سباق الجائزة الكبرى، يُتاح لهم حضور مهرجان فيراري جدة مجانا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *