“أخر تحديث” سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم 9/5/2024 في السعودية

تحديث جديد حصل عليه سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر مايو، وذلك في اسواق الذهب في المملكة العربية السعودية، والتي أوضحت ارتفاع المعدن الأصفر بعد استقرار دام لبضع أيام، ليعود من جديد ليسجل مستويات عالية متأثرًا بالعديد من العوامل تسهم في وصول سعر الجرام الواحد إلى هذا الرقم.

سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب سجلت ارتفاع جديد بمستهل التعاملات اليوم، خاصةً عيار 21 الذي يجد إقبال كبير عليه من قبل الجميع في المملكة العربية السعودية، وقد جاء هذا الارتفاع بالتزامع مع صعود أسعار الذهب في السوق العالمي، فقد سجلت سعر الأوقية الذهبية خلال الساعات الأخيرة 2315 دولارًا أمريكًا وذلك وفق آخر تحديث.

اسعار الذهب اليوم

اسعار المعدن الأصفر تتباين وتختلف باختلاف العيار، حيث يوضح نسبة نقاء الذهب، وقد جاءت الأسعار الأخيرة المعلن عنها من الجهات الرسمية على النحو التالي:

  • سعر الذهب اليوم الخميس في السعودية من عيار 23 قيراط وصلت إلى سعر  279.13 ريال سعودي، ما يساوي سعر 74.43 دولارًا أمريكيًّا.
  • في حين وصلت أسعار الذهب من عيار 21 الأكثر شيوعًا في المملكة إلى سعر 244.24 ريال سعودي، ما يساوي سعر 65.12 دولارًا أمريكيًا.
  • أما عن سعر جرام الذهب الواحد من عيار 18 المعروف بالذهب الاقتصادي فقد ارتفع بشكل طفيف ليصل لسعر  209.35 ريال سعودي، ما يعادل سعر 55.82 دولارًا أمريكيًا.

أسعار أونصة الذهب

في ضوء الحديث عن تداول المعدن الأصفر وأسعاره بعد الارتفاع في المملكة، نشير إلى أسعار الأونصة الذهبية في السعودية والتي سجلت اليوم الخميس سعر بلغ 8681 ريال سعودي، ما يساوي رقم 2315 دولارًا أمريكيًا. أما عن الأسعار العالمية، نجد أن الأوقية من ذهب عيار 24 قد سجلت وفق أخر تحديث لليوم سعر بلغ 2315 دولارًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *