الاتحاد للطيران تطلق برامج تدريب جديدة للطيارين بالمرافق التابعة لها

أعلنت أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران، عن تقديم مجموعة من الدورات التدريبية الجديدة للطيارين، وذلك من خلال مرافق التدريب العالمية، وبما أنها المؤسسة الأولى التي تتولى مهمة تدريب الطيارين على مستوى العالم أجمع، فيمكن للطيار الذي انتهى من التدريبات وخصوصًا تدريب MPL على طائرات من فئة فينوم 100، الاتصال فورًا إلى طائرة بوينغ 787 دريملاينر، والتي صنفت على أنها طائرة ذات كفاءة عالية.

وقد وفر برنامج التدريب أيضًا فرصة أن يصبح الطيار مؤهل على استخدام طائرة بوينغ 787 لمدة لا تقل عن عام ونصف العام، من خلال المناهج التدريبية المكثفة وفي نفس الوقت برامج متقدمة، تضمن للطيارين استخدام أفضل التقنيات العالمية في مجال الطيران.

وأشار نائب رئيس أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران، باولو لاكافا، إلى أن السوق بحاجة إلى طيارين متدربين، ولهذا السبب سيتم تدريب عدد كبير من الطيارين على طيارات بوينغ 787 دريملاينر، وهنا سيتم سد حاجة السوق، وإعطاء الطيارين فرصة للتدريب والطيران إلى عدد من الوجهات وخصوصًا التي لا تستخدم طائرات ضيقة البدن.

وأكد على أن الأكاديمية تمكنت من تدريب ما يزيد عن 18 ألف طالب خلال السنة الماضية، على الرغم من أن أغلب مؤسسات التدريب توقعت عن العمل وعن التدريب خلال الفترة الماضية بسبب أحداث وانتشار الفيروس المستجد التي مر بها العالم أجمع، ويصبح للأكاديمية السبق والريادة في التدريب خلال هذا العام، بالإضافة إلى توافر فرص تدريب الطيارين على طائرات من طراز متنوع.

كما أن فريق التدريب في الأكاديمية استطاع أن يقدم دورة دراسية مميزة، وقد أصبحت تلك المؤسسة هي الأولى من نوعها التي تقوم بالتدريب على الطيران، وذلك من خلال برنامج A350 Standard Training conversion //STC وبرنامج آخر أطلق عليها Cross Crew Qualification //CCQ.

والجدير بالذكر أيضًا أن الأكاديمية أطلقت العديد من المكافآت للمنتسبين إليها، وعلى رأسهم التعاون المثمر مع برنامج ضيف الاتحاد، من أجل تقديم أميال ضيف الاتحاد لكافة الطيارين، وذلك عندما يتم شراء منتجات التدريب ودفع تكلفته، وسيتم المنح لكل دولار يتم دفعه، وأيضًا هناك باقات العطلات، واستبدال الأميال عندما يتم شراء تذاكر الطيران.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *