القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 

تستعد جماهير الدوري المصري في كل مكان لمشاهدة مباراة سيراميكا وطلائع الجيش، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية بين فريقين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وطلائع الجيش 

ستقام المباراة بين سيراميكا وطلائع الجيش، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري، علي ملعب “المقاولون العرب”، وستنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة on time sports 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : ” أيمن الكاشف” .

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض سيراميكا كليوباترا هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره والذي فاز عليه في لقاء الدور الأول، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه ولابد من تقديم مستوى قوى ورد الاعتبار.

وفي الناحية الأخرى يستعد طلائع الجيش لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي يساعده على الاستمرار في المسابقة بشكل قوي.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري 

خاض نادي سيراميكا 19 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 28 نقطة من أصل 57 نقطة، لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري بالتساوي مع نظيره نادي طلائع الجيش.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي طلائع الجيش 19 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات، ليحقق 28 نقطة من أصل 57 نقطة، لكي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي طلائع الجيش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *