موعد والقنوات الناقلة لمباراة أبها وضمك اليوم في دوري روشن 

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان لمشاهدة مباراة أبها وضمك، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في مركز قوي بجدول ترتيب دوري روشن.

موعد مباراة أبها وضمك

يحل ضمك ضيفا ثقيلا على نظيره أبها، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية”  (المحالة)،  وستنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أبها وضمك اليوم 

تنقل المباراة بين أبها ونظيره ضمك التي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 HD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “سعد يحيي”. 
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : “سعد يحيي”.
  • قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق صوتي المعلق : “عائد العصيمي”.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : “سعد يحيي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض أبها هذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون صعبة خاصة بعدما تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، ولكن اليوم المباراة ستكون على ملعبه ولابد من الخروج بشكل مشرف.

يدخل ضمك هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه اليوم ينافس خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد بشكل قوي يضمن له الخروج بنتيجة الفوز، ولكنه لن يتخلى عن تحقيق العلامة الكاملة حتى يضمن التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في الدوري 

خاض نادي أبها 30 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 18 مباراة، ليحقق 28 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ضمك 30 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 38 نقطة من أصل 90 نقطة،  لكي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي ضمك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *